الخميس، شعبان ٢١، ١٤٢٧

شركة قطرية تستثمر موقع ابن هاني على ساحل اللاذقية

أعلنت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري عن اطلاق باكورة اعمالها في سورية وهو مشروع سياحي لاستثمار موقع ابن هاني في اللاذقية بتكلفة اجمالية قدرت بـ 250 مليون دولار ويمتد على مساحة 220 الف متر مربع.
جاء ذلك خلال توقيع مذكرة تفاهم امس الخميس في دمشق وقعها عن الجانب السوري الدكتور سعد الله آغة القلعة وزير السياحة والمهندس ناصر الانصاري المدير التنفيذي لشركة الديار القطرية .
ويتكون المشروع من فندق سياحي خمس نجوم بجميع المرافق المساندة ، شاليهات ، فيلات ، فعاليات سياحية وترفيهية ورياضية مختلفة وخدمات عامة ومقاهي شاطئية ومطاعم وحدائق وسوقا تجارية وسيحافظ المشروع على الطابع التراثي والتاريخي الذى تتميز به المنطقة اضافة الى المحافظة على استمرارية عمل الصيادين الذين يشغلون جزءاً من ارض المشروع لتضاف الى القيمة التراثية للمشروع بشكل عام.
يذكر ان شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري هي شركة تملكها الحكومة القطرية يبلغ رأس مالها مليار دولار أمريكي تأسست لدعم النهضة الاقتصادية المتسارعة في دولة قطر وتوفير الهيكلية التنظيمية ووضع معايير الجودة العالية للتنمية العقارية في الدَّولة، وهذا يجعلها مؤهلةًَ بالشكل الأمثل لتحتل مكانة الصدارة في سوق الاستثمارات العقارية ، ولديها استثمارات في العديد من الدول العربية والاجنبية.

هناك تعليق واحد:

Unknown يقول...

تحية من النظام العظيم للتنوير للدولة الموحدة وللعالم كله ، هذه فرصة مفتوحة للانضمام إلى زمالة المستنيرين حيث يمكنك استعادة أحلامك المفقودة ، وكذلك حيث يمكنك رؤية نور الثروة والسعادة بدون أي تضحية بالدم. كما ندفع مبلغ 550،000 دولارًا للحصول على جميع الأعضاء الجدد عندما ينضمون إلى الأخوة وأيضًا إلى منزل من اختيارهم وموقعهم مع استثمارات جنبًا إلى جنب مع هذه الفرصة في الحياة ليصبحوا مشهورين.

الفوائد المعطاة لأعضاء جدد ينضمون إلى الإضاءة.
1. مكافأة نقدية بقيمة 550.000 دولار.
2. سيارة جديدة أنيقة من Dream Dream بقيمة 150.000 دولار أمريكي
3. شراء منزل الأحلام في البلد الذي تختاره.
شهر من التشاور مع أفضل 5 في العالم.
القادة وأهم 5 مشاهير في العالم. إذا كنت مهتمًا ، فيرجى الاتصال بعنوان البريد الإلكتروني السابق = illuminatiworldwideorder@gmail.com أو wahtsapp +15184145254


https://www.gaia.com/article/what-is-the-illuminati