الخميس، شعبان 21، 1427

شركة قطرية تستثمر موقع ابن هاني على ساحل اللاذقية

أعلنت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري عن اطلاق باكورة اعمالها في سورية وهو مشروع سياحي لاستثمار موقع ابن هاني في اللاذقية بتكلفة اجمالية قدرت بـ 250 مليون دولار ويمتد على مساحة 220 الف متر مربع.
جاء ذلك خلال توقيع مذكرة تفاهم امس الخميس في دمشق وقعها عن الجانب السوري الدكتور سعد الله آغة القلعة وزير السياحة والمهندس ناصر الانصاري المدير التنفيذي لشركة الديار القطرية .
ويتكون المشروع من فندق سياحي خمس نجوم بجميع المرافق المساندة ، شاليهات ، فيلات ، فعاليات سياحية وترفيهية ورياضية مختلفة وخدمات عامة ومقاهي شاطئية ومطاعم وحدائق وسوقا تجارية وسيحافظ المشروع على الطابع التراثي والتاريخي الذى تتميز به المنطقة اضافة الى المحافظة على استمرارية عمل الصيادين الذين يشغلون جزءاً من ارض المشروع لتضاف الى القيمة التراثية للمشروع بشكل عام.
يذكر ان شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري هي شركة تملكها الحكومة القطرية يبلغ رأس مالها مليار دولار أمريكي تأسست لدعم النهضة الاقتصادية المتسارعة في دولة قطر وتوفير الهيكلية التنظيمية ووضع معايير الجودة العالية للتنمية العقارية في الدَّولة، وهذا يجعلها مؤهلةًَ بالشكل الأمثل لتحتل مكانة الصدارة في سوق الاستثمارات العقارية ، ولديها استثمارات في العديد من الدول العربية والاجنبية.

ليست هناك تعليقات: