الخميس، ربيع الأول 08، 1427

أقامت القيادة القومية للحزب حفل استقبال في ذكرى تأسيس الحزب..

احتفاء بالذكرى التاسعة والخمسين لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي أقامت القيادة القومية للحزب حفل استقبال بهذه المناسبة في مبنى القيادة الساعة الثانية عشرة اليوم الخميس.
وحسب نشرة كلنا شركاء:
-كان أول المصطفين لاستقبال الضيوف الرفيق الدكتور زهير مشارقة .....
بينما كان الرفيق عبد الله الأحمر يتنقل بشبابية ظاهرة جداً بين الضيوف ويسلم على الجميع ويلتقط معهم الصور .
-بدا واضحاً وجود مدرستين وجيلين في القيادات الحزبية ....فمنهم مازال يظن أن القيادة تعني أن يكون جدياً وعبوساً !....بينما الآخر يعرف أن حسن القيادة وإثبات الك فاءة يتعلق بالإنجاز وليس بالرجولية والعضلات فنراه مبتسماً يحسن الحوار ؟ .
-دعا وزير الإعلام مدراء المؤسسات الإعلامية المتواجدين جميعاً لاجتماع فوري بعد انتهاء الحفل ( إنشاء الله يكون في شي جديد أو بدنا نقول زادوا الاجتماعات واحد ) ؟ .
-حضر معظم الوزراء البعثيين في الحكومة وغاب المستقلين ....وهو نفس ما حصل مع مجلس الشعب حيث حضر رئيسه والعديد من الحزبيين وممثلي أحزب الجبهة في المجلس ...
-حضر الأمناء العامون لأحزاب الجبهة ويستقبل التلفزيون السوري غدا في برنامج ( نوافذ ) السيد فايز اسماعيل ( أبو بعث ) كونه من مؤسسي وقدامى حزب البعث قبل أن يؤسس حزبه الخاص .
-نفى مدير عام سانا الدكتور عدنان محمود ما ذكره أحد المواقع الإلكترونية أنه قد أرسل شخصاً كي يجري فحص شهادة قيادة السيارة بدلاً منه ! .....إذ أكد أنه كان في اليوم المقرر لفحص السياقة في الوفد الإعلامي المرافق للسيد الرئيس لحضور قمة الخرطوم وأنه أرسل شخصاً لتأجيل الموعد لتاريخ آخر وليس لإجراء فحص بدلاً منه ....وأن نقل بعض الموظفين في لجنة السوق تم بسبب امور أخرى ليس لها علاقة بهذه الحادثة .-حضر العديد من أعضاء القيادة القطرية السابقة والوزراء السابقون ( د.مهدي دخل الله ) .
-تم تأكيد تعيين د.ماجد شدود ( عضو اللجنة لمركزية للحزب - عضو القيادة القطرية السابقة ) كسفير لسورية في يوغوسلافيا ( صربيا ) .
-تم تأكيد أن مشروع شبكة الكونفرانس الذي تحدثت عنه ( كلنا شركاء) البارحة سينفذ لربط رئاسة مجلس الوزراء بالمحافظات وليس رئاسة الجمهورية الآن .
-جرى الحديث عن تعيين السيد ( غيث أرمنازي ) أخو د.عمرو ارمنازي ( مدير عام مركز البحوث ) كمدير للمكتب الإعلامي بلندن خلفاً للدكتور يحي العريضي ...علماً انه مقيم هناك منذ أكثر من ثلاثين عام وينشط في كل مكان له علاقة مع سورية ومنها ( الجمعية السورية – البريطانية ) ..وكذلك فهو مستشار للكثير من الشركات البريطانية التي ترغب العمل في سورية حيث يؤمن لها علاقات ومواعيد و....
-جرى الحديث أن محاربة الفساد ستستمر وبقوة وستشهد الفترة القادمة ضربات جديدة للفاسدين ؟.

هناك تعليق واحد:

norman يقول...

Congratulation to the Baath party ,the only grassrout pan arab secular party and congratulation to Arab people to have a party like the Baath party who can represent all Arabs from all ethnic and religous backrounds.